الهاتف:   01222434547| البريد الالكتروني: info@imtrust-eg.com

مواعيد العمل  من السبت الي الخميس | من 10 صباحا الي 6 مساءا

نجيل صناعي

شركات نجيل صناعي

شركات نجيل صناعي


افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان)


افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان)، هذا ما سنعرضه لك اليوم، حيث ان في الآونة الأخيرة انتشرت شركات معدات ملاعب النجيل الصناعي، وكثر الحديث عن بيع النجيل الصناعي، والسبب في ذلك انتشار فكرة مشروع ملعب كرة قدم، لما يوفره من عائد مالي قوي، لذلك قبل أن تقرر بناء ملعب رياضي بالنجيل الصناعي، أو تزيين حديقة منزلك بالنجيل الصناعي، أو كما يطلق عليه النجيل الصناعي، يجب أن تعلم، أنواع النجيل الصناعي وكيفية تركيبه وإذا كان يتكيف مع جميع الأرضيات أم لا، لذلك سنتحدث في هذا الموضوع عن أنواع النجيل الصناعي وكيفية تركيب النجيل الصناعي، بالاستعانة بأفضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست IM Trust.

النجيل الصناعي للملاعب شركة أي أم تراست IM Trust


تم اختراع النجيل الصناعي ليكون حلاً بديلاً النجيل الطبيعي لأن مشاكل النجيل الطبيعي كثيرة، وقد أمضى اصحاب الملاعب الكبيرة سنوات عديدة في البحث عن أفضل المواصفات للنجيل الصناعي ليكون بنفس كفاءة النجيل الطبيعي، ويكون مناسباً  للعب اللاعبين في الملاعب، ومن المفترض أن يكون للنجيل الصناعي مواصفات معينة في الصناعة وله طريقة معينة للتركيب والتثبيت وكمية محددة من رمل السيليكا المستخدم، ولكن معظم الشركات تقلل من استخدام المواد الخام لتقليل التكلفة وبالتالي تبيع النجيل الصناعي بأقل سعر، والمستخدم بالطبع سعيد بالطبع مع انخفاض السعر، لذلك تأكد من اختيارك لتزيين منزلك أو ملعبك بالنجيل الصناعي  هو اختيار حكيم، مثل اختيارك لأفضل وأرخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست IM Trust التي تقوم بتثبيت النجيل الصناعي على يد أمهر الفنيين المدربين بأفضل الأسعار والأنواع المختلفة.



الصناعيه 1
الصناعيه 1

الفرق بين النجيل الطبيعي والصناعي من شركة أي أم تراست أفضل شركة تركيب نجيل صناعي


كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم، والعامل الرئيسي فيها هو المجال الذي يؤثر بشكل مباشر على اللاعبين من حيث أسلوب لعبهم ومدى إصاباتهم أثناء اللعب، ومن أجل كرة القدم تسعى شركة أي أم تراست IM Trust لنشر فكرة النجيل الصناعي وإنشاء ملاعب جديدة من النجيل الصناعي بأفضل الانواع واقل التكلفة، وإليك الفرق بين الفرق بين النجيل الصناعي والطبيعي:

النجيل طبيعي

يتميز النجيل الطبيعي بحاجته إلى الأراضي الصالحة للزراعة لإنباته مما يجعله صديقًا للبيئة ويحافظ عليه، ويتميز بتزويدنا بكميات من الأكسجين وسحب ثاني أكسيد الكربون، إلا أنه يستغرق وقتًا طويلاً لإصلاح التربة لتكون مناسب لزراعة الحشائش وكذلك لإصلاح التربة وتزويدها بالأسمدة والمواد ومن ناحية أخرى يتأثر النجيل فهو طبيعي بالعوامل الطبيعية للجو وتنخفض جودته مع استمرار اللعب في الملعب برفقة الحياة تتناقص.

النجيل الصناعي


مع ظهور النجيل الصناعي وتطور تصنيعه وقلة تكلفته مقارنة بالنجيل الطبيعي، ودعم الاتحاد الدولي لكرة القدم له والاعتراف بالنجيل الصناعي في الملاعب الأوروبية بمواصفات وجودة عالمية للمواد المستخدمة في صناعة ملاعب النجيل الصناعي هي ما يحدد جودة الاستاد، في الرمل المستخدم هو السيليكا، لا يجف ولا يتآكل مع الوقت والمطر ويسمح للماء بالمرور إلى الأماكن المخصصة للصرف، والمطاط مناسب لجوده الملعب وقادر على امتصاص الكدمات والصدمات من اللاعبين والأربطة هي تستخدم لربط النجيل يجب أن يكون بمواصفات خاصة حتى لا يتضرر من الطقس والاستخدام والمطار والتحدث عن الحدائق العامة والحدائق المنزلية والمكاتب والأماكن الصغيرة المراد تزيينها بالنجيل.


سيكون من الأسهل توفير النجيل الصناعي بالاستعانة بأفضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست IM Trust لأنه من الصعب توفير عوامل النجيل الطبيعى لزراعتها، المساحات الصغيرة والكبيرة بسهولة وتكلفتها أقل من تكلفة النجيل الطبيعي مثلما يعيش النجيل الصناعي لفترات أطول وصيانة النجيل الصناعي غير مستمر كما في حالة النجيل كما يتميز النجيل الصناعي بالمرونة مع اللاعبين، وامتصاص الصدمات والكدمات، وعدم تآكل النجيل وتسوية الأرض، وتوحيد لون النجيل الناعم على عكس النجيل الطبيعي الذي تتآكل أرضيته وتصبح غير متساوية، تظهر نتوءات وتصبح خشنة مع اللاعبين من الصعب توحيد لون الأرضية النجيل الطبيعي.



أنواع النجيل الصناعي في الملاعب شركة أي أم تراست IM Trust

 ينقسم النجيل الصناعي إلى 3 أقسام رئيسية وهي النوع العريض والنوع الرقيق والنوع المتشابك:

  • نوع النجيل الصناعي المتشابك المعروف باسم Set Grass ولأنه يتمتع بمظهر جذاب وطبيعي يستخدم في أعمال الديكور والديكور المنزلي.
  • النوع الرفيع، المعروف باسم monofilament، يستخدم في صناعة العزل وهو الأقل شهرة.
  • النوع الواسع من النجيل الصناعي الليفي، وهذا النوع هو أشهر أنواع النجيل الصناعي ويستخدم في تجهيز الملاعب الرياضية والمتنزهات والملاعب والشركات وغيرها.
تركيب نجيل صناعي للملاعب شركة أي أم تراست IM Trust


تركيب النجيل الصناعي تقدمه شركة أي أم تراست IM Trust افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان)، حيث ان من مزايا النجيل الصناعي أو النجيل الصناعي أنه مناسب لجميع أنواع التربة سواء كانت خرسانية أو صخرية أو حتى رملية، كما أنه مناسب لتجميل الشواطئ ويمكن تركيبه بسهولة من قبل أمهر المهندسين والفنيين المدربين على اعلى مستوى، في شركة شركة أي أم تراست IM Trust للنجيل الصناعي، وبعد اختيار نوع النجيل الصناعي، تعلم الآن كيفية تركيب وتثبيت النجيل الصناعي، بخطوات بسيطة:

  • أول ما يجب القيام به هو تنظيف الأرض جيدا، إما عن طريق إصلاح عيوبها سواء كانت خرسانية أو صخرية، أو بإصلاح أي ثقوب قد تكون فيها، وإزالة النجيل الصناعي وتسوية الأرض بشكل جيد.
  • تحت النجيل الصناعي أو الأحجار الخرسانية نضع منتجات كيميائية تمنع إنبات النباتات الطبيعية، وحتى يصرف الماء جيداً توضع طبقة من الرمل الأسود.
  • يتم دك التربة جيداً بواسطة مدك حتى يتم الحصول على سطح مستوٍ وبحالة جيدة، ويتم وضع لفائف النجيل الصناعي وربطها ببعضها البعض باستخدام الغراء والشريط اللاصق.
  • يتم وضع طبقة من رمل السيليكا وحبيبات المطاط الأسود، وأخيراً يتم تمشيط النجيل الصناعي للحصول على النجيل الصناعي الأخضر والجميل أو الغطاء الصناعي.


صناعي للحدائق
صناعي للحدائق


مزايا النجيل الصناعي افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان)

النجيل الصناعي هو مادة اصطناعية تستخدم كبديل للنجيل الطبيعي في بناء الساحات الرياضية، أو في تنسيق الحدائق في الفلل والمنازل، أو منشآت العمل والمدارس ودور الحضانة، تم إثبات كفاءته وجودته على النجيل الطبيعي بالإضافة إلى توافق سعر وأنواع النجيل مع السوق المصري و الاستخدام، و يتميز النجيل الصناعي من أفضل وأرخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست IM Trust.

  • النجيل الصناعي أفضل من حيث الصيانة لأنه لا يتطلب نفس القدر من الصيانة مثل النجيل الطبيعي.
  • تقدم شركة أي أم تراست IM Trust المظهر العام للنجيل الصناعي، ذات جودة عالية لا تستطيع تفرقته عن النجيل الطبيعي.
  • النجيل الصناعي صديق للبيئة ولا يتفاعل مع عوامل الأرصاد الجوية مثل الحرارة في الصيف والبرودة والمطر في الشتاء.
  • ليس للنجيل الصناعي عدد معين من ساعات اللعب، بينما النجيل الطبيعي يمكن أن يستمر لأشهر دون اللعب عليه.
  • النجيل الصناعي غير ضار بصحة من يلعب لأنه مصنوع في الأصل من البلاستيك ويحتوي على رمل السيليكا لتتناسب اللاعبين عند اللعب مثل كفاءة ملاعب النجيل الطبيعي.
    •  

صناعي
صناعي

ما هو الترتان الاصطناعي شركة أي أم تراست IM Trust

هو عبارة عن أرضية مطاطية مضغوطة تساعد على ممارسة الرياضة بسهولة وأمان، حيث أن معدل الإصابة عند السقوط منخفض جدًا على هذه الأرض، وبالتالي يفضل الكثير من مالكي الملاعب هذا النوع من الملاعب تستخدم أرضيات الترتان لأنواع كثيرة من الرياضات مثل الكرة الطائرة والتنس وكرة السلة، يمكن استخدامه أيضًا في العديد من الرياضات المتعلقة بالجري وحركة اليد والقدم، ويعتبر ملعب الترتان الاصطناعي من أفضل الملاعب واغلى الملاعب، هذا ما تقدمه افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست IM Trust.

انواع ملاعب النجيلة الصناعي شركة أي أم تراست IM Trust

  • ملاعب اكريليك

تعد ملاعب التنس من أشهر ملاعب الأكريليك، حيث ان الأكريليك هو المادة المعتمدة دوليًا لملاعب التنس حول العالم. كما تستخدم في تجهيز الملاعب والممرات المخصصة للمشي والجري وخاصة في المسابقات الدولية.

  • ملاعب الحمراء

يجري إنشاء ملاعب الحمراء لاستخدامها في بناء الملاعب متعددة الاستخدامات مثل ملاعب كرة القدم والتنس في الأندية الكبيرة. قواعد أوروبية عالمية لأنها تتكون من مكونات بسيطة مما يساعد في توفير الصيانة الدورية.

النجيل الصناعي وشروط تركيبه


هناك العديد من شركات النجيل الصناعي في مصر ظهرت مؤخرًا، ويمكنهم

تقديم منتج متميز بأعلى جودة وكفاءة، بحيث تكون ملاعبكم أفضل

ملاعب النجيل الصناعي في مصر، لكن عليك الاتصال بأفضل وارخص

شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست

IM Trust لتركيب النجيل الصناعي هناك بعض الشروط حيث يجب أن يتوفر في مساحة

الأرض أو المكان المراد تغطيته بالنجيل الصناعي،

مع الحجم واللون المناسبين، هناك العديد من الأنواع المختلفة من النجيل الصناعي التي انتشرت مؤخرًا في السوق المصري،

ومن أفضل هذه الأنواع “النجيل الصناعي الصيني، والنجيل الصناعي التركي” بالرغم من وجود الأنواع التركية والإسبانية،

والعديد من الأنواع المختلفة، ولكن أسعار النجيل الصناعي الصيني والتركي مناسب للسوق المصري،

وضمن حدود سعر المتر للنجيل الصناعي في مصر،

بالإضافة إلى جودته العالية وهذا ما تتميز به شركة أي أم تراست IM Trust.



نجيل صناعي
نجيل صناعي

اسعار النجيل الصناعي شركة أي أم تراست IM Trust

تختلف اسعار النجيل الصناعي بشكل كبير، حيث توجد العديد من العوامل التي تتدخل في تحديد

أسعار النجيل الصناعي، مثل الجودة والمصدر والتركيب.

على سبيل المثال، تختلف اسعار النجيل الصناعي الصيني عن أسعار النجيل الصناعي التركي أو المصري، أصبح من السهل

الآن استخدام أي من الشركات التي تنتج افضل أنواع النجيل الصناعي لإنشاء العديد من المشاريع الخاصة التي

تستخدم النجيل الصناعي في إنشائها، وتعد شركة أي أم تراست

IM Trust افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان)، كرة القدم أو الترتان هي من المشاريع الصغيرة الناجحة للشباب

خاصة في الأحياء الصغيرة او في المدارس ومراكز الشباب.

خدمات افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان) شركة أي أم تراست IM Trust



تقدم  شركة أي أم تراست IM Trust افضل وارخص شركة نجيل صناعي خاص بالملاعب (الترتان)، خدمات متميزة

لتركيب النجيل الصناعي بجميع انواعه

بجودة عالية و بأقل الاسعار، مع تصاميم مميزة للملاعب ذات مساحات واسعة تناسب الألعاب الرياضية

مثل كرة القدم، والذي يهتم بها جميع الشباب أصحاب مشاريع الملاعب الجديدة، فأصبح من السهل

الآن تركيب النجيل الصناعي وبتكلفة أقل، وتتمتع الشركة بالعاملين الأكثر كفاءة والمدربين على تركيب

النجيل الصناعي بأعلى مستوى، وهذا ما يسعى له جميع العملاء، الجودة والأسعار المناسبة،

ولا تقلق بشأن فك وتركيب النجيل الصناعي فإن الشركة تقدم تلك

الخدمة بكل سهولة واتقان من خلال فنيين فك وتركيب نجيلة صناعية متميزين.

شركات نجيل صناعي / نجيل صناعي للفلل والحدائق / تنسيق حدائق / عشب صناعي / افضل شركة نجيل صناعي في مصر

اي ام تراست

للانشاءات الرياضية واعمال اللاندسكيب

error: Content is protected !!