الهاتف:   01222434547| البريد الالكتروني: info@imtrust-eg.com

مواعيد العمل  من السبت الي الخميس | من 10 صباحا الي 6 مساءا

إنشاء وتجهيز ملاعب التنس

اى ام تراست للانشاءات الرياضية واعمال اللاندسكيب

إنشاء وتجهيز ملاعب التنس

يتم إنشاء وتجهيز ملاعب التنس وفقا للقواعد والمعايير التي حددها الاتحاد الدولي للتنس (ITF) ويتم تسليمها لكم بشكل جاهز للاستخدام. ووفقا لهذه المعايير، تبلغ مساحة ملعب التنس 36 مترا في الطول و 18 مترا في العرض وفي المجموع 668 مترا مربعا.
كما ويمكننا انشاء ملاعب التنس في أحجام أصغر أو أكبر للاستخدامات المتعددة والهوايات عدا الاحجام الدولية المحددة من اجل ذلك. ويتم تفضيل هذه الاحجام غالبا بشكل واسع في المجمعات السكنية وفي الاماكن المستقلة.
وبفضل خبرتنا البالغة 12 عاما في قطاع الارضيات الرياضية، وإنشاء وتجهيز ملاعب التنس نقوم بإنشاء ملاعب تنس بطريقة مهنية وخالية من المشاكل.
تقوم اى ام تراست بانشاء ملاعب التنس بأكثر من نظام ويكون باعلي المواصفات الفنية ومعايير الجودة والشكل الجمالى واليكم انظمة تنفيذ ملاعب التنس وخصائص كل منها

tennis 2819296 1280
ملعب تنس بالنجيل الصناعي

أرضيات النجيل الصناعى

• حيث يتم اللعب عليه مباشرة دون الحاجة الى إضافة رمل السليكا أو حبيبات المطاط
• معتمد من الاتحاد الدولى للتنس ITF
• البديل الأمثل لتلافي مشاكل النجيل الطبيعي
• انخفاض تكاليف الصيانة
• ثبات اللون في جميع فصول السنة
• آمن على اللاعبين

أرضيات الأكريليك

يتم انشاء ملاعب التنس ذات الارضيات الاكريليك وفقا للمعايير التي وضعها الاتحاد الدولي للتنس. يمكن إنشاء ملاعب تنس أصغر حجما لاستخدامها من قبل الهواة وفقا للطلب. يتم إنشاء الهياكل الأساسية، والأشغال الحديدية، وشبكات الأسلاك، والإضاءة، وارضية الاكريليك المصبوبة، وتركيب شبكة التنس في ملاعب التنس بشكل جاهزللاستخدام.
يستخدم نوعان مختلفان من الطوابق في بناء ملاعب التنس ذات الارضيات الأكريلية:
1. أرضية أكريليك
2. ارضية اكريليك وسادية
تتسم مراحل البناء من كلا النوعين من الأرض بخصائص مماثلة. هناك طبقة بينية تسمى “الوسادة” في انظمة الارضيات الاكريليكية الوسادية بشكل زائد. الوسادة هي نوع من الأرضيات التي تغطي خصيصا الأرضيات الرياضية، والتي تتضمن الراتنج الأكريلي ومكونات صناعية اخرى مختلفة بالاضافة الى الخلائط.

ملعب تنس بارضية اكريليك 1
ملعب تنس بارضية ترتان 1

انشاء ملعب تنس بارضية ترتان

تتكون ارضية الترتان من خلال تداخل طبقة من مادتين من مجموعة المطاط الصناعي القائمة على البوليمر، المتعارف عنها اختصارات SBR و EPDM. يمكن أن يتفاوت سمك هذه الطبقات وفقا للطلب والحاجة. السماكة الأكثر تطبيقا هو 8 مم SBR + 5 مم EPDM والمجموع 13 مم. المطاط الصناعي المطبق في الحبيبات توفر أرضية مرنة عبر حبيبات الـ SBR، في حين أن حبيبات EPDM تشكل سطحًا متينًا مع مجموعة متنوعة من الألوان.

11

سنة خبرة

7

دول اعمالنا في

1600

منشأة رياضية تم تنفيذ اكثر من
رولات مطاطية

جديد اعمالنا من ملاعب التنس

error: Content is protected !!