Mobile:   01222434547| E-mail: info@imtrust-eg.com

Working hours  are from Saturday to Thursday |From 10 am to 6 pm

ملاعب كرة اليد

IM TRUST for sports construction and landscaping works

إنشاء وتجهيز ملاعب كرة اليد

يتم انشاء ملاعب كرة اليد في الاماكن المغلقة او المكشوفة على حد سواء عبر تطبيق ارضيات صلبة. أبعاد الملعب الدولي لكرة اليد يبلغ طولها 40 مترا وعرضه 20 مترا
أنواع بناء ملعب كرة اليد:
• ملعب كرة اليد الخارجية
• ملعب كرة اليد الداخلي

كرة اليد وقوانينها
ابعاد ملعب كرة اليد1

ابعاد ملعب كرة اليد

أبعاد الملعب الدولي لكرة اليد يبلغ طولها 40 مترا وعرضه 20 مترا. يتم انشاء الملعب على شكل مربع وفيه خطوط جانبية طويلة، وخطوط قصيرة تضم ضمنها خط المرمى التي تبقى بين هذه الخطوط، ويتم تسمية الاقسام الخلفية باسم خط المرمى الخارجي.
ويتم انشاء ملاعب كرة اليد على ارضيات صلبة ضمن المساحات الداخلية او في الهواء الطلق على حد سواء.
تقوم اى ام تراست الخبيرة في مجال انشاء ملاعب كرة اليد بتسهيل اللعبة عبر الارضيات المخصصة التي تنفذها وتقوم بتأمين عالي للرياضيين.
الأرضيات المستخدمة في بناء ملعب كرة اليد:
• ملعب كرة اليد بأرضية أكريليك
• ملعب كرة اليد بأرضية ترتان
• ملعب كرة اليد بأرضية خشبية صلبة

ملاعب كرة اليد بأرضية أكريليك

ألارضية ألاكريليك هي ارضيات قابلة للجفاف بشكل سريع ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية ومناسبة لتطبيقات ملاعب كرة السلة الداخلية والخارجية. يمكن استخدام الأرضية الاكريلية على شكل 2 مم أو 3 مم. يتكون نظام الأرضية الاكريليكية من منظم السطح الاصطناعي المعدل، الطلاء الاصطناعي و الطلاء التركيبي النهائي الاكريليكي.
يتكون نظام الأكريليك من حشوة أكريليكية معدلة أو مسحوق مطاطي مملوء، ومسند، وسطح منظّم، ودهان أكريليك، وطبقات طلاء أكريليكية نهائية.

2022 08 24 04 00 IMG 3662
im trust logo 2 png

ملاعب كرة اليد بأرضية ترتان

الأرضية الترتان، يتكون النظام من طبقتين مع ميزة نفاذية المياه. طبقة EPDM في الأعلى، والطبقة الحبيبية SBR في الاسفل. يتم خلط الطبقات الحبيبية مع مادة تسمى البايندر (الملصق) بشكل ساخن. وعادة ما تستخدم أرضية الترتان على شكل 8 مم + 5 مم. ويتم استخدام الة تسمى الفينيشر على الحبيبات EPDM وSBR بشكل ساخن ضمن المكان.

ملاعب كرة اليد بأرضيات خشبية صلبة ( فنييل )

ارضيات خشبية رياضية، هي ارضيات ذات تصميم رياضي متجدد، تمكن من اعادة الحصول على الطاقة وتقليل استهلاكها، وتلبية الاحتياجات الهندسية عبر ارتداد الكرة. الأرضية الخشبية الصلبة تتكون من نظام متعدد الطبقات. يوفر نظام الدعم المطاطي الخاص المستخدم في الركيزة المرونة للأرضية الخشبية. تخضع أرضياتنا الخشبية الصلبة بانتظام لاختبارات نوعية في بارامترات مختلفة لضمان مقاومة انزلاق ممتازة، ومقاومة للخدش

ملعب كرة اليد 1

11

سنة خبرة

7

دول اعمالنا في

1600

منشأة رياضية تم تنفيذ اكثر من
رولات مطاطية

جديد اعمالنا من ملاعب كرة اليد

error: Content is protected !!