Mobile:   01222434547| E-mail: info@imtrust-eg.com

Working hours  are from Saturday to Thursday |From 10 am to 6 pm

ملاعب ذات الاستخدامات المتعددة

IM TRUST for sports construction and landscaping works

إنشاء وتجهيز ملاعب ذات الاستخدامات المتعددة

هي ملاعب يمكن فيها لعب كل من التنس، كرة السلة،كرة القدم والكرة الطائرة ضمن نفس المكان. يمكن ان تكون الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة داخلية او خارجية . يمكن انشاء الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بتكاليف منخفضة، وهي عملية ويمكن لعب العديد من الالعاب الرياضية فيها. وكثيرا ما تستخدم الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة، في المدارس والمجمعات السكنية والفنادق. ويتم عادة انشاءها في مقاييس 18×36م.
تعمل شركة اى ام تراست في مجال انشاء الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة ولديها خبرة طويلة في هذا المجال، ويمكن اكمال وتسليم هذه الملاعب بشكل جاهز للاستخدام خلال مدة 3-4 اسابيع.
الأرضيات المستخدمة في الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة:
• الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات النجيل الصناعي
• الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات الترتان
• الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات الاكريليك
• الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات خشبية صلبية ( فنييل )

9
متعدد نجيل صناعي

انشاء الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات النجيل الصناعي

يتم قبول أحجام ملاعب الاستخدامات المتعددة الخاصة بالنجيل الصناعي على أنها 18م * 36م، ولكن يمكن تقليل المساحة لتناسب مناطق مثل المجمعات السكنية وحدائق المدارس. لدينا نماذج متعددة لملاعب ارضيات النجيل الصناعي بألوان مختلفة من وبر بطول 11 مم إلى وبر بطول 30 مم. يفضل استخدام نموذج النجيل الصناعي قياس 20 مم من اجل ملاعب الاستخدام المتعدد.

انشاء الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات الترتان

تتكون ارضية الترتان من خلال تداخل طبقة من مادتين من مجموعة المطاط الصناعي القائمة على البوليمر، المشار إليها بواسطة اختصارات SBR و EPDM.
يمكن أن يتفاوت سمك هذه الطبقات وفقا للطلب والحاجة. السماكة الأكثر تطبيقا هو 8 مم SBR + 5 مم EPDM والمجموع 13 مم.
المطاط الصناعي المطبق في الحبيبات توفر أرضية مرنة عبر حبيبات الـ SBR، في حين أن حبيبات EPDM تشكل سطحًا متينًا مع مجموعة متنوعة من الألوان.

الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات التارتان
ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات الاكريليك 2

الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات الاكريليك

هي ارضيات ذات خاصية مرنة ومانعة للانزلاق. هي أرضية يمكن استخدامها في جميع الأحوال الجوية، وتقاوم حركات المرور ذات الاستخدام الثقيل، ولاتتصدع أو تنكسر. يمكن الحصول على الالوان المطلوبة عبر تركيب خيارات الالوان المتعددة. يمكن إنشاء طبقات صلبة ومرنة في مناطق مفتوحة ومغلقة متعددة الأغراض تحتوي على أرضية أكريليكية

الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات خشبية صلبية

ارضيات خشبية رياضية، هي ارضيات ذات تصميم رياضي متجدد، تمكن من اعادة الحصول على الطاقة وتقليل استهلاكها، وتلبية الاحتياجات الهندسية عبر ارتداد الكرة. الأرضية الخشبية الصلبة تتكون من نظام متعدد الطبقات. يوفر نظام الدعم المطاطي الخاص المستخدم في الركيزة المرونة للأرضية الخشبية. تخضع أرضياتنا الخشبية الصلبة بانتظام لاختبارات نوعية في بارامترات مختلفة لضمان مقاومة انزلاق ممتازة، ومقاومة للخدش.

ذات الاستخدامات المتعددة بأرضيات خشبية صلبية 1

11

سنة خبرة

7

دول اعمالنا في

1600

منشأة رياضية تم تنفيذ اكثر من
رولات مطاطية

جديد اعمالنا من الملاعب المتعددة

error: Content is protected !!