الهاتف:   01222434547| البريد الالكتروني: info@imtrust-eg.com

مواعيد العمل  من السبت الي الخميس | من 10 صباحا الي 6 مساءا

المطاط المعاد تدويره

المطاط المعاد تدويره

المطاط المعاد تدويره، هل تعلم أن الإطارات التالفة التي ترمى في المزابل أو تحرق في الهواء الطلق يمكن استغلالها في صناعات مختلفة ومهمة؟. هذا ما تفعله شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية. حيث تقوم بإنتاج حبيبات المطاط من إعادة تدوير الإطارات. والذي يسمى بالكنز الأسود لما يحققه من عائدات مالية عالية للمستثمرين فيه.

المطاط المعاد تدويره

تقدم شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية منتجات ذات قيمة عالية وطلب كبير من قبل العديد من الصناعات والمشاريع الأخرى، كما تساهم شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية أيضاً في حماية البيئة من التلوث الناتج عن التخلص غير الآمن من الإطارات التالفة.

في هذا المقال،علاوة على ذلك سوف نشرح لك بالتفصيل كيف تعمل شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية. وما هي أبرز استخدامات حبيبات المطاط المعاد تدويره التي ينتجها. بالإضافة إلى المتطلبات اللازمة لإقامته، وما هي خطوات الإنتاج والمعدات المستخدمة فيه، وكيف يمكن تسويق وبيع المنتجات للعملاء المحتملين. فلا تفوت فرصة التعرف على شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية.

مصادر الحبيبات المطاط الخام

على سبيل المثال تستخدم شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية المادة الخام الأساسية الإطارات التالفة، والتي تستخدم في السيارات والشاحنات والمعدات الثقيلة، بالإضافة إلى بقايا منتجات الكاوتشوك. وهذه المادة يسهل الحصول عليها من مصادر متعددة، مثل (شركات ومصانع منتجات الكاوتشوك، مستودعات الإطارات التالفة).

أما بالنسبة للتغليف، فتستعمل شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية شكائر بلاستيكية سعة 50 كيلو جرام لوضع المنتجات فيها.

 استخدامات حبيبات المطاط المعاد تدويره

حبيبات المطاط التي تنتجها شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية لها استخدامات متنوعة وضرورية في كثير من الصناعات والأعمال. نذكر منها:

  • تغطية أرضيات الملاعب الصناعية أو النجيل الصناعي، والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة كمشاريع مربحة.
  • تقوم شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية بدهان أرضيات الأتوبيسات بمادة الإيبوكسي التي تحتوي على نسبة عالية من حبيبات المطاط، لمنع انزلاق الركاب أثناء الوقوف أو السير داخل الأتوبيسات.
  • تصنع  شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية تيل الفرامل للسيارات والقطارات، حيث تشكل حبيبات المطاط نسبة تصل إلى 40% من مكوناتها.
  • صناعة الخلطات الإسفلتية التي تستخدم في طرق السفلتة والمطارات. كما تضاف حبيبات المطاط بنسبة تتراوح من 15% إلى 20% من الخلطة.
  • صناعة مواد العزل واللاصقة ومانعات التسرب. حيث تعمل حبيبات المطاط على زيادة قوة التماسك والمرونة لهذه المواد.
  • تنتج  شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية البلاط المطاطي الذي يستخدم في الحدائق ومناطق لعب الأطفال، وكذلك الواجهات البحرية ومراكز اللياقة، والجيمات وصالات التدريب وغيرها. حيث يوفر هذا البلاط سهولة في التركيب والصيانة والتنظيف، بالإضافة إلى أنه يمنع التزحلق والصدمات.
  • من ناحية أخرى تقوم شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية بصناعة مختلف المنتجات المطاطية والبلاستيكية. حيث تدخل حبيبات المطاط كمادة مضافة لزيادة جودة هذه المنتجات.

أعمال شركتنا اى ام تراست عن المطاط المعاد تدويره

في النهاية في هذا المقال، قدمنا لك كل ما يخص شركتنا اي ام تراست للإنشاءات الرياضية لإنتاج حبيبات المطاط من إعادة تدوير الإطارات التالفة. والذي يعد من المشاريع الرائعة والمتميزة حقًا.

المطاط المعاد تدويره – حبيبات مطاط – مصنع حبيبات مطاط – تصدير حبيبات مطاط

error: Content is protected !!